26 Sep
26Sep

طرق واساليب التخلص من عثة الفراش .

اولا: يجب معرفة ماهي عثة الفراش لتوضيح اكثر ووضع تلك الحشرة فى المجهر وتعريفها جيدا حتى تتمكن من معرفة ماهو الرعب الخفي الذي ينتشر دون رؤيتة ودون المعرفة به ونحن نعلم ان الكثير من الناس لا يعرف ما هي تلك الحشرة لانه لم يخطر بعقله عن وجود تلك الحشرات بفراشة .يرجع انتشار تلك الحشرات فى الايام الحالية والمقبلة نتيجة عدم معرفة الكثير من الناس بها حتى اصبح الامر طبيعي فنحن نعيش معها ولا نستطيع تفريقها عن باقي الحشرات الصغيرة ومن المعروف دائما ان المشكلة تزداد صعوبه كلما كانت خفية وغير ملموسة فالامر يزاد سؤ وقلق لد الكثير حقا فهي مشكلة صعبه لتجاوزها وليس الامر سهلا كما نعتقد الكثير من الناس يقضون اوقاتهم على الفراش عند تصفح الانترنت وذلك يجعل انتشار حشرة عثة الفراش يرجع لك انت فقط وعندما تقرر مكافحة عثة الفراش فيجب عليك اتخاذ قرارات يجب عليك الالتزام بها لتجاوز المشكلة وحلها الان الكثير يفكر ان حل المشكلة يرجع الي عامل النظافة وهذه طريقة بسيطة يمكننا القيام بها ولكن ليس كما تعتقد فليست المشكلة متوقفه على النظافة حقا بل تحتاج الي بعض الوقت .سبب وجود عثة الفراش في تلك الاماكن كالفراش والملابس والمجالس وغيرها من الاماكن الذى نسترخي بها هو ان تلك الحشرات تتغذى على دم الانسان اثناء النوم وتتغذى ايضا على حشرات صغير ودقيقه مثلها وهي تلازم الفراش وتنتشر مع الملابس بكللا سهولة ودون الشعور بها لذلك هذا ما يجعل الامر صعب انها تنتشر فى اماكن مختلفة دون رؤيتها او الشعور بها يجب عليك تعريض الفراش باستمرار لاشعة الشمس وهذه من اهم الخطوات والطرق السليمة لحل مشكلة انتشار عثة الفراش بالمنزل وليست وحده تكفي لمكافحة عثة الفراش ولكن هناك خطوات يجب عليك اتباعها بطريقة سليمة ولكن قد يكون الامر ليس له جدوى او فائد حين يقصر وقت تعريض الفراش للشمس فهذا لا يكفي لقتل تلك الحشرات الدقيقة مع ان الشمس حارقة وقادرة على تقتل ولكن يجب توفير وقت مناسب لتعريض الفراش للشمس .

العناية بملايات وبطاطين واكياس المخدات والوسائد وغسلها جيدا مع العلم انه لابد من عزل الغرفة جيدا لان مثل تلك الحشرات يمكنك ان تهرب الى المراتب والوسائد بطريقة سهله 

استخدام مواد تعقيم المفروشات فهناك العديد ما هو رش وما هو عارة عن حبوب كالنفتالين وهو ذو رائحة قوية يمكنة القضاء على تلك الحشرات .

لا تعطي المجال لتلك الحشرات بالانتشار عن طريق الاكثار من النوم فهو يساعدها على الانتشار والتكاثر لانك قد وفرت لها البيئة المناسبة التى تحتاج اليها دائما للقيام بمهمتها .

هي حشرات ضارة ولكنها غير قاتلة ولكن النبي علية السلام قد اشار اليها لابد من ان هناك ضرر ناتج عنها ونصحنا بأن نمسح الفراش قبل النوم .

وتسهيل الامر عليك هناك شركات متخصصة في مكافحة عثة الفراش منها شركة مكافحة حشرات بجدة سهر العالمية .


شركة سهر العالمية العنوان: جدة - حي البوادي. إذ تعد شركة سهر العالمية من أفضل الشركات التي تقدم خدماتها في تنظيف وصيانة المكيفات وخدمات التنظيف كافة في مدينة جدة. لطلب خدمة: الوقاية من عثة الفراش اتصل الآن على الرقم: 0556676529.

او يمكنك عمل تنظيف شامل للمنزل على فترات فهذا يساعدك على التخلص نهائيا من تلك الحشرات ويمكنك الاستعانة بشركات تنظيف للقيام بذلك بدلا منك وبأقل التكاليف شركة تنظيف شقق بجدة مثلا او شركة تنظيف منازل بالبخار بجدة فالتنظيف بالبخار يضع المفروشات تحت درجة حرارة تقضى تماما على جميع انواع الحشرات الدقيقة .

شركة سهر العالمية : جدة | مكة | الطائف | الباحه | القنفذة 

الهاتف الموحد :920003618

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.